الأفعى الشرقية المرجانية

2:26 ص

نبدأ بإلقاء نظرة على هذا الثعبان الجميل
 
 

لم يحدث أي حالة وفاة لثعبان المرجان الشرقية ذات قد ذكرت منذ اواخر 1960، لدغاتها ممكن ان تؤدي الى السكتة القلبية.
 
 
لدغة من الشعاب الشرقية السامة المشهورة ثعبان في البداية يبدو انه يتوافق والمناخ السائد. هناك القليل من الألم أو لا أو تورم في مكان اللدغة، ويمكن تأخير أعراض أخرى لمدة 12 ساعة. ومع ذلك، إذا لم يعالج من قبل مضاد الزعاف، العصبي يبدأ لتعطيل الروابط بين الدماغ والعضلات، مما يسبب في مدغم خطاب الرؤية المزدوجة، والشلل العضلي، وتنتهي في نهاية المطاف في القصور التنفسي أو القلبي.


هذه الثعابين، منتفخة في مقرها الرئيسي ذات اللون الأحمر والأصفر والأسود، ومشهورة مثل الكثير في سمها القوي بالنسبة للكثير من القوافي، "الأحمر والأصفر،  الحمراء والسوداء، صديق جاك"، تحد لتمييزه عن المقلدين غير منقوشة وبالمثل، سامة، مثل قرمزي ملك الثعابين.


الثعابين المرجانية الشرقية المتقوقعة انها تعض الانسان بصفة عامة إلا عند التعامل معها والدوس بأقدامهم عليها. يجب مضغ حرفيا على الضحية لحقن السم لهم تماما، لذلك معظم لدغ البشر لا يؤدي إلى الوفاة. في الواقع، لم يبلغ عن أي حالة وفاة بسبب لدغات الثعابين المرجانية في الولايات المتحدة وأفرج عن مضاد الزعاف في 1967.


ثعابين المرجان الشرقية أقارب لطراز كوبرا، مامبا، وثعبان البحر. كانوا يعيشون في المناطق المشجرة، والرملية، والمستنقعات في جنوب شرق الولايات المتحدة، ويقضون معظم حياتهم تحت الأرض أو في أكوام الأوراق.


يأكلون السحالي والضفادع والثعابين الصغيرة، بما في ذلك الثعابين الشعاب. رضيع ثعابين تخرج من البيض 7 بوصات (17.8 سم) لفترة طويلة. البالغين تصل طولهم إلى نحو 2 أقدام (0.6 متر) في الطول. متوسط العمر في البرية غير معروف، ولكنها يمكن أن ترقى إلى مستوى سبع سنوات في الاسر.
 

شارك الموضوع مع اصدقائك:

0 التعليقات:

إرسال تعليق